Sunday, October 2, 2016


توصيل 52 وحدة سكنية بخدمة الصرف الصحي

)الأشغال) تباشر إنشاء شبكة الصرف الصحي في مقابة 517


المنامة- وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني-30 سبتمبر2016:
صرحت الوكيل المساعد للصرف الصحي بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندسة أسماء جاسم مراد بأن الوزارة قد باشرت أعمال مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي في منطقة مقابة مجمع 517، والذي يهدف لتوصيل خدمات الصرف الصحي إلى 52 وحدة سكنية.

وذكرت مراد أن المشروع يندرج في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي في المحافظة الشمالية سعياً منها لتوفير خدمات البنية التحتية ضمن الأولويات الوطنية في تلك المنطقة.

وأوضحت الوكيل المساعد للصرف الصحي أن المشروع يشتمل على إنشاء 680 متراً من الخطوط الرئيسية و 727 متراً من الخطوط الفرعية وعدد 105 غرف تفتيش.

يذكر أن المناقصة قد أرسيت من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة شركة عبدالكريم الجهرمي للمقاولات بتكلفة قدرها 184,909.300 (مائة وأربعة وثمانون الفاً وتسعمائة وتسعة دينار بحريني).

وأشارت مراد إلى أن الوزارة حريصة على متابعة كافة المشاريع التي تقوم بتنفيذها بما فيها مشاريع الصرف الصحي تلبية لاحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وتعتذر الوزارة لقاطني المنطقة عن أي ازعاج قد ينتج خلال فترة التنفيذ، وتهيب بالمواطنين والمقيمين الكرام بضرورة التقيد بالإشارات المرورية والتحذيرية والإرشادية واتباع التحويلات المرورية الموجودة على الموقع حفاظاً على سلامتهم.
 -




WORKS MINISTRY COMMENCES IMPLEMENTATION OF SEWERAGE NETWORK IN MUQABA 517

Sanitary Engineering Assistant Undersecretary of the Ministry of Works, Municipalities Affairs & Urban Planning Eng. Asma Murad revealed that the Ministry has commenced work on the sewerage network in Muqaba Block 517; aiming to connect 52 residential units to the network.  

Murad explained that the project is part of a complete scheme put in place by the Ministry to improve sewerage services at the Northern Governorate.

According to Murad, the project comprises of the extension of 680m long main connections and 727m long sub-connections and the construction of 105 inspection chambers.

The BD184,909,300 project was awarded to Abdul Karim Al Jahrami Contracting.



No comments:

Post a Comment