Wednesday, February 8, 2017


(الأشغال): البدء في مشروع تحويل مسار
خطوط الصرف الصحي في مجمع 109 بالحد

المنامة – وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني – 8 فبراير 2017:
صرحت مديرة إدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي بوزارة الاشغال وشؤون البلديات والـتخطيط العمراني المهندسة نزهة عبدالله أبوهندي بأن الوزارة شرعت بتنفيذ مشروع تحويل مسار خطوط الصرف الصحي مجمع 109 في الحد، موضحة أن المشروع يأتي ضمن توجهات الحكومة الرشيدة بالنهوض بالبنية التحتية في محافظة المحرق وسعياً منها لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين في البحرين وتوفير بيئة صحية سليمة للسكان.
ويشتمل المشروع على مد 348 متراً من خطوط الرئيسية وانشاء 6 غرف تفتيش، كما يهدف المشروع لتلبية احتياجات السكان بالدرجة الاولى من خلال تحويل خطوط الصرف الصحي من أراضي ذات ملك خاص وانشاء شبكة ذات تقنيات حديثة وسعة تصميمية مناسبة تتلاءم مع تدفقات مياه الصرف الصحي القادمة اليها.
يذكر أن المناقصة قد ارسيت من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة خدمات المؤيد  للمقاولات بتكلفة قدرها 133,673.228 ديناراً . 
واشارت م. أبوهندي إلى أن الوزارة حريصة على متابعة كافة المشاريع التي تقوم بتنفيذها بما فيها مشاريع الصرف الصحي تلبية لاحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة وتقديم افضل الخدمات لهم.
وتهيب وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المواطنين بأخذ الحيطة والحذر اثناء اعمال المشروع وضرورة التقيد بالعلامات الارشادية والتحويلات المرورية حفاظاً على سلامتهم.

WORKS MINISTRY COMMENCES WORK ON DIVERSION OF SEWERAGE EXTENSIONS IN BLOCK 109 IN HIDD

Sanitary Engineering Planning & Projects Director at the Ministry of Works, Municipalities Affairs & Urban Planning Eng. Nazha Abo Hindi stated that the Ministry has commenced work on diverting the sewerage extension in Block 109 in Hidd.
The project comprises of extending 348m long main connections and constructing 6 inspection chambers, in addition to accommodating residents’ needs by diverting the sewerage extensions from private properties and instead implementing a modern network that has the capacity to accommodate sewerage flow directed to the network.
The BD133,673.228 project was earlier awarded to Al Moayyed Contracting.  




No comments:

Post a Comment