Tuesday, March 31, 2015

خلف يبحث مع مسؤول بوسني
مجالات التعاون في الاستشارات الهندسية

استقبل سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بديوان الوزارة سعادة السيد ندزاد برانكوفك وزير المواصلات والاتصالات لاتحاد البوسنة والهرسك، بحضور السيد أحمد بوجيري المدير التنفيذي لدار الخليج للهندسة.

وقد رحب سعادة الوزير بالسيد ندزاد برانكوفك (رئيس وزراء البوسنة والهرسك السابق، مدير عام شركة إنرجوين فيست Energoinvest) وبحث معه التعاون في مجال الاستشارات الهندسية، منوهاً سعادته بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات بين مملكة البحرين واتحاد البوسنة والهرسك في مختلف المجالات وبخاصة قطاع المقاولات والإنشاءات والتعمير من خلال الخبرة التي تكتسبها الشركات البوسنية.

من جانبه عبر السيد ندزاد عن طموحه بأن تكون البحرين مركزاً لتقديم الاستشارات الهنسدية ونقل الخبرات المتقدمة في أوروبا إلى منطقة الشرق الأوسط، مشيداً بالمستوى المتقدم الذي تتمتع به البحرين في مزاولة المهن الهندسية بقطاعيها العام والخاص.


وقد أثنى خلف على جهود السيد ندزاد وخبراته في مجال الاتصالات والمواصلات، مشيداً باخيتاره للبحرين لتكون موقعاً استراتيجياً لتقديم الخبرات والاستشارات الهندسية للمنطقة.

No comments:

Post a Comment