Sunday, September 18, 2016

خلال زيارتهما الميدانية وبحضور رئيس مجلس أمانة العاصمة
فخرو والبلوشي يبحثان إيجاد منفذ بديل لطريق (4578) بسند


قامت المهندسة هدى عبدالله فخرو الوكيل المساعد للطرق – رئيس لجنة التنسيق والمتابعة- بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بزيارة تفقدية للدائرة العاشرة بمحافظة العاصمة بحضور سعادة النائب نبيل البلوشي ممثل الدائرة، والسيد محمد الخزاعي رئيس مجلس أمانة العاصمة وعدد من مهندسي الوزارة وذلك للاطلاع ومعاينة المنطقة واحتياجات الأهالي من خدمات البنية التحتية.

وخلال الزيارة تقدم النائب البلوشي بطلب فتح المنفذ الذي أغلق في طريق 4578 بمنطقة سند، وإيجاد منفذ آخر مستقبلاً وذلك للتخفيف من الازدحام المروري وتسهيل حركة السير، كما أكد سعادة النائب حرصه على عدم تضرر القانطين في المنطققة نتيجة لفتح هذا المنفذ.

من جانبها وجهت الوكيل المساعد للطرق المهندسين المعنيين بدراسة الطلبات لما لها من مردود إيجابي على السلامة المرورية وتنظيم الحركة المرورية بالمنطقة، مع مراعاة موافقة جميع الأطراف على أي اجراء مقترح.

وفي ختام الزيارة أشاد سعادة النائب نبيل البلوشي بتعاون وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وجهود وزيرها في تلبية إحتياجات المواطنين والمقيمين من خدمات البنية التحتية في كافة محافظات المملكة، وشكر المساعد للطرق المهندسة هدى فخرو على زيارتها الميدانية لهذه المنطقة ومتابعتها للطلبات المرفوعة للوزارة في سبيل خدمة المواطنين والمقيمين، كما تقدم بالشكر الجزيل لرئيس مجلس أمانة العاصمة على حضوره ومشاركته هموم المواطنين.
  

FAKHRO AND AL BALOOSHI DISCUSS FINDING AN ALTERNATIVE ROAD FOR ROAD 4578 IN SANAD

Roads Assistant Undersecretary of the Ministry of Works, Municipalities Affairs & Urban Planning Eng. Huda Fakhro visited the Capital Governorate’s 10th Constituency, in the presence of MP Nabeel Al Balooshi, Chairman of the Capital Secretariat Mohammed Al Khozaei and a number of engineers from the Ministry.

During the visit, Al Balooshi proposed opening the closed access point along Road 4578 in Sanad and finding an alternative access in the future to alleviate traffic congestion in the area. He also stressed the importance of not creating any inconvenience to residents of the area.

Fakhro directed the concerned engineers to study all proposals.  


No comments:

Post a Comment