Saturday, August 6, 2016

الوكيل المساعد للطرق تبحث احتياجات عاشرة الشمالية مع الجنيد

التقت المهندسة هدى عبدالله فخرو الوكيل المساعد للطرق -رئيس لجنة التنسيق والمتابعة بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ، السيد طه الجنيد ممثل الدائرة العاشرة بالمحافظة الشمالية بحضور عدد من مهندسي الوزارة وذلك للتباحث حول طلبات واحتياجات الدائرة  والمستجدات المتعلقة بشأنها.

وفي بداية اللقاء رحبت المهندسة فخرو بالعضو البلدي مشيدة بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين من أجل العمل على تذليل كل العقبات أمامها وتقديم أفضل الخدمات إليهم. 

وخلال الاجتماع تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بطلبات الأهالي في الدائرة، حيث تم تقديم نموذج من تبليط ورصف المساحات الغير مستخدمة في مدينة حمد لتحويلها لمواقف للسيارات بعد التنسيق مع الجهات المعنية، كما تقدم العضو البلدي بطلب رصف المواقع الترابية على الطريق 831 بمجمع 1208 في مدينة حمد ( بالقرب من مدرسة الروضة الابتدائية)
وكذلك تسوية الأرض على الطريق 815 بمجمع 1208 لتستخدم كمواقف للسيارات، بالإضافة إلى تعديل مداخل ومخارج الجامع الواقع على الطريق 1061 قرب جامع أجور، وإزالة المرتفعات غير القانونية في الطرق 1208-1210-1214 بمدينة حمد، وصيانة عدد من الطرقات في الدائرة.
وفي ختام اللقاء أكدت الوكيل المساعد للطرق حرص الوزارة على اتباع الإجراءات المتعلقة بدراسة كل الاحتياجات والطلبات ومحاولة تنفيذها من خلال توجيه المختصين في الوزارة للعمل على إعداد التقارير اللازمة بشأنها، كما أشارت إلى اهتمام الوزارة بزيارة المناطق المختلفة والاجتماع بالأهالي للاطلاع على احتياجاتهم والاستماع لوجهات نظرهم من أجل الوصول إلى الغايات المطلوبة التي من شأنها إرضاء المواطن من خلال تقديم خدمات البنية التحتية عالية الجودة.

ROADS ASSISTANT UNDERSECRETARY AND AL JUNAID DISCUSS NEEDS AT THE NORTHERN GOVERNORATE’S 10TH CONSTITUENCY

Roads Assistant Undersecretary at the Ministry of Works, Municipalities Affairs & Urban Planning Eng. Huda Fakhro met with representative to the Northern Governorate’s 10th Constituency Taha Al Junaid, in the presence of a number of engineers from the Ministry, where they discussed needs of the Constituency.


The meeting highlighted a number of issues related to needs of the Constituency, including paving unused spaces in Hamad Town and transforming them into parking spaces following coordination with the concerned entities. Al Junaid also requested the Ministry to pave dirt areas along Road 831 in Block 1208 in Hamad Town (near Rodha Primary School), leveling the land along Road 815 in Block 1208 to be used as a parking lot, revamping entrances and exits for the mosque located along Road 1061 close to Ajoor Mosque, removing illegal speed humps along Roads 1208, 1210 and 1214 
in Hamad Town and maintaining a number of roads in the Constituency.


No comments:

Post a Comment