Sunday, February 15, 2015

خلف يبحث علاقات التعاون
مع السفير الياباني الجديد 

استقبل وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف سعادة السيد كايوشي أساكو بمناسبة تعيينه في منصبه سفيراً لإمبراطورية اليابان لدى المملكة.
وأشاد المهندس خلف بمتانة العلاقات المتميزة التي تربط بين المنامة وطوكيو في العديد من مجالات التعاون التجاري والاقتصادي والصناعي مقدراً الدور الذي تقوم بها السفارة اليابانية في هذا المجال من خلال الإسهام في تكثيف زيارات رجال الأعمال اليابانيين والترتيب لاجتماع مشترك مع نظرائهم في البحرين بما يعزز من حجم المبادلات التجارية وينعش مجالات الاستثمار، متمنياً للسفير أساكو التوفيق في مهام عمله وطيب الاقامة في البحرين.

من جهته أشاد سعادة السفير الياباني بعمق الروابط بين بلاده والبحرين منوهاً بمشاريع البنية التحتية التي تنفذها وزارة الأشغال في مختلف مناطق المملكة.

وكانت وزارة الاشغال قد نظمت العام الماضي بالتنسيق مع السفارة اليابانية (منتدى الخبرات اليابانية في هندسة الصرف الصحي) الذي أعتبر فرصة سانحة لعرض تجارب الخبراء اليابانيين في مجال التقنيات المتوفرة للإسهام في توفير حلول أفضل للجوانب المرتبطة بقطاع الصرف الصحي وبمعالجة وتنظيف خليج توبلي، كما تزامن المنتدى مع اقامة ورش عمل متخصصة بغرض تأسيس شراكات بين المؤسسات و الشركات اليابانية ونظيراتها البحرينية.



No comments:

Post a Comment