Tuesday, February 17, 2015

خلف يستقبل الأنصاري والدوسري
ويبحثون احتياجات أهالي (الجنوبية)

استقبل سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بمكتبه بديوان الوزارة سعادة السيد أحمد الأنصاري رئيس المجلس البلدي الجنوبي والسيد عيسى الدوسري نائب رئيس المجلس بحضور الوكيل المساعد للطرق المهندسة هدى فخرو ومدير إدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي المهندسة أسماء مراد.

وفي بداية اللقاء أثنى المهندس خلف على الجهود التي يبذلها المجلس البلدي الجنوبي في متابعة طلبات واحتياجات أهالي المحافظة، مشيراً إلى أن وزارة الأشغال تسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم باعتبار الوزارة مؤسسة مهنية مسؤولة عن توفير خدمات البنية التحتية عالية الجودة للجميع.
وأكد المهندس خلف أن الوزارة لن تتوانى عن تقديم الدعم وتوفير أفضل الخدمات لأهالي المحافظة الجنوبية حيث أن الوزارة على اتصال دائم ومباشر مع المجالس البلدية للتنسيق معهم في ما يخص طلبات واحتياجات الأهالي من مواطنين ومقيمين على أرض مملكة البحرين.


وتقدم الأنصاري والدوسري بعدد من المقترحات من ضمنها: مقترح إنشاء حديقة قريبة من مسجد البحير في مجمع 935، زراعة الملعب أمام المسجد بالعشب، تنظيم واعادة تصميم منطقة ساحل الدور، رفع بعض الأنقاض في عدد من المناطق بالمحافظة الجنوبية، مقترح بزيادة ميزانية البيوت الآيلة وتعديل الميزانية المخصصة للترميم، كما تطرق الأنصاري والدوسري إلى عدد من المواضيع الإدارية.


وفي ختام اللقاء عبر الأنصاري والدوسري عن خالص تقديرهما لجهود كافة العاملين في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني على استجابتهم لمطالب المجالس البلدية وللتعاون الدائم مع ممثليها.

No comments:

Post a Comment