Monday, October 31, 2016

توصيل 55 وحدة سكنية بخدمة الصرف الصحي

"الأشغال" تباشر إنشاء شبكة الصرف الصحي بمنطقة سترة 602

المنامة – وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 31 اكتوبر 2016:

صرحت الوكيل المساعد للصرف الصحي بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندسة أسماء جاسم مراد بأن الوزارة قد باشرت إنشاء شبكة الصرف الصحي بمنطقة سترة مجمع602.  

وذكرت مراد بأن المشروع يندرج في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتمديد  خدمات الصرف الصحي في محافظة العاصمة سعياً منها لتوفير خدمات البنية التحتية ضمن الأولويات الوطنية في تلك المنطقة.

وأوضحت الوكيل المساعد للصرف الصحي بأن المشروع يشتمل على تمديد 909 متر من الخطوط الرئيسية، و400 متر من الخطوط الفرعية، وبناء 72 غرفة تفتيش للخطوط الرئيسية و الخطوط الفرعية، و55 توصيلة للمنازل والاراضي لخدمة قاطني سترة مجمع 602.

يذكر بأنه تمت ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة / شركة جاهيكون للمقاولات بتكلفة 96,459دينار ( ستة وتسعون ألفاً وأربعمائة وتسعة وخمسون ديناراً).

وأشارت مراد بأن الوزارة حريصة على تنفيذ كافة المشاريع التي أدرجت في برنامج عمل الحكومة  والتي وضعت تلبيةً لاحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة بناءأً على الإمكانيات المتاحة ، ويأتي هذا المشروع ضمن حزمة من المشاريع التطويرية التي تهدف لتقديم الخدمة للمناطق المطورة حديثأ ولتوفير بيئة آمنة وصحية  للمواطنين.

وتهيب وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المواطنين والمقيمين قاطني المنطقة بالتعاون والتقيد بالإشارات التحذيرية والارشادية واتباع التحويلات المرورية اثناء فترة تنفيذ المشروع حفاظاً على سلامتهم.
    
           




WITH 55 HOUSING UNITS CONNECTED TO THE NETWORK
WORKS MINISTRY COMMENCES IMPLEMENTATION OF SEWERAGE NETWORK IN SITRA 602

Sanitary Engineering Assistant Undersecretary of the Ministry of Works, Municipalities Affairs & Urban Planning Eng. Asma Murad revealed that the Ministry has commenced work on the sewerage network in Sitra Block 602.

According to Murad, the project comprises of extending 909m long main connections, 400m long sub-connections, constructing 72 inspection chambers and connecting 55 housing units to the network.

The BD96,459 project was awarded to JAHICON.



  

No comments:

Post a Comment