Saturday, July 2, 2016

خلف وحميدان يتباحثان
حول آليات التعاون المشترك

التقى سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف في مكتبه بديوان الوزارة بسعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان، حيث تم التباحث حول الموضوعات ذات الصلة بمجالات عمل الوزارتين بحضور كل من د. محمد الأنصاري الوكيل المساعد لشئون العمل، حسين الشامي القائم بأعمال مدير إدارة التوظيف، وكيل شئون البلديات د. نبيل أبو الفتح، الوكيل المساعد للموارد والمعلومات الشيخ ناصر بن محمد آل خليفة ، أمين عام هيئة التخطيط والتطوير العمراني م. وائل المبارك.
وخلال اللقاء تم استعراض مختلف المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والتباحث حول آليات العمل والتنسيق في إطار تنفيذ برنامج عمل الحكومة والمشاريع الحيوية الهادفة إلى خدمة المجتمع وتنميته، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الموقر واللجان الوزارية في ما يخص عمل الجهتين.
كما تم التطرق خلال الاجتماع إلى أهمية توفير مناخ العمل الصحي والقانوني وبيئة العمل السليمة للعمال، مؤكدين في السياق نفسه ضرورة التوعية والالتزام بقرار حظر العمل وقت الظهيرة خلال فترة الصيف.
وقد أعرب الجانبان عن تطلعهما إلى المزيد من التعاون والتنسيق بين الوزارتين، مؤكدين في هذا الصدد أهمية التشاور حول المواضيع المشتركة، ووضع الآليات المناسبة لتنفيذ المقترحات والخطط بهدف تطوير مستوى
ونوعية الخدمات المقدمة للمواطنين 

No comments:

Post a Comment