Monday, July 25, 2016

الوكيل المساعد للطرق تبحث مع التميمي احتياجات ثامنة الجنوبية


التقت المهندسة هدى عبدالله فخرو الوكيل المساعد للطرق رئيس لجنة التنسيق والمتابعة بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بعضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية السيد بدر صالح التميمي، بحضور عدد من مهندسي الوزارة وذلك للنظر في طلبات واحتياجات أهالي الدائرة، ودراسة إمكانية الاسراع في تنفيذها وادراجها ضمن المشاريع الحالية التي يتم تنفيذها في المنطقة.

وفي بداية اللقاء رحبت الوكيل المساعد للطرق بالعضو البلدي، مشيدة بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين للعمل على تذليل كل العقبات وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع الوزارة المرتبطة بقطاع الطرق في الدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية، ومنها أعمال صيانة الطرق في المجمعات 907 و 909 و 911، كما تم الاستفسار بشأن آخر مستجدات تطوير شارع جرادة حيث تمت الإشارة إلى الانتهاء من إعداد التصاميم التفصيلية للمشروع ، وقد ناقش الحضور أيضاً آخر مستجدات ربط الشارع رقم 50 بشارع الملك حمد.

وفي ختام اللقاء أكدت الوكيل المساعد للطرق حرص الوزارة على اتباع الإجراءات المتعلقة بدراسة كل الاحتياجات والطلبات والعمل على تنفيذها من خلال توجيه المختصين في الوزارة للعمل على إعداد التقارير اللازمة من أجل تنفيذها، كما أشارت إلى اهتمام الوزارة بزيارة المناطق المختلفة والاجتماع بالأهالي للاطلاع على احتياجاتهم والاستماع لوجهات نظرهم من أجل الوصول إلى الغايات المطلوبة التي من شأنها إرضاء المواطن من خلال تقديم خدمات البنية التحتية عالية الجودة.
من جهته أثنى عضو المجلس البلدي على اهتمام وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بمشاريع الدائرة، شاكراً تعاونها الدائم مع المجالس البلدية لما فيه مصلحة المواطنين والمقيمين في المنطقة.
  


ROADS ASSISTANT UNDERSECRETARY AND AL TAMIMI DISCUSS NEEDS AT THE SOUTHERN GOVERNORATE’S 8TH CONSTITUENCY

Roads Assistant Undersecretary at the Ministry of Works, Municipalities Affairs & Urban Planning Eng. Huda Fakhro met with representative to the Southern Governorate’s 8th Constituency Bader Saleh Al Tamimi, in the presence of a number of engineers from the Ministry, where they discussed needs of the Constituency.

The meeting highlighted a number of issues related to the Ministry’s plans and roads projects in the Constituency, including revamping roads in Blocks 907, 909 and 911. Also, reference was made to the revamp of Jarada Avenue, whose detailed designs have been completed. The meeting also referred to connecting Avenue 50 to King Hamad Highway.




No comments:

Post a Comment