Saturday, January 16, 2016

ضمن جهودها في تطوير خدمات الصرف الصحي في المحافظة الشمالية
"الأشغال" تباشر انشاء شبكة صرف صحي في دمستان 1019

المنامة – وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني:
صرحت المهندسة أسماء جاسم مراد الوكيل المساعد للصرف الصحي بالإنابة - مدير ادارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بأن الوزارة قد باشرت أعمالها مؤخرا في مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي في دمستان بمجمع 1019حيث ستستمر الأعمال حتى منتصف العام الحالي.
وذكرت المهندسة اسماء مراد بأن المشروع يندرج في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي في المحافظة الشمالية سعياً منها لتلبية احتياجات المواطنين بالدرجة الاولى وتوفير بيئة صحية سليمة وتقديم أفضل خدمات الصرف الصحي لهم.
ويشتمل المشروع على إنشاء 0.87 كم من الخطوط الرئيسية و 0.23  كم من الخطوط الفرعية و 43 غرفة تفتيش وتوصيل 60 منزلاً وعقاراً بشبكة الصرف الصحي لخدمة قاطني المجمع.
يذكر بأن مناقصة المشروع قد أرسيت على شركة عبدالهادي العفو للمقاولات من قبل مجلس المناقصات والمزايدات بتكلفة 195,003 دينار (مائة وخمسة وتسعون الفاً وثلاثة دنانير).

وتهيب وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المواطنين والمقيمين قاطني المنطقة بالتعاون والتقيد بالاشارات التحذيرية والارشادية واتباع التحويلات المرورية حفاظا على سلامتهم وتعتذر عن اي ازعاج اثناء فترة تنفيذ المشروع.

No comments:

Post a Comment