Monday, January 4, 2016

تضمن انشاء شبكة محدودة لتصريف مياه الأمطار
الاشغال تنتهي من مشروع انشاء شبكة الصرف الصحي
 في سترة-مجمع 602

صرحت المهندسة أسماء جاسم مراد الوكيل المساعد للصرف الصحي بالإنابة - مدير ادارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بأن الوزارة انتهت من اعمالها في مشروع إنشاء شبكة صرف صحي في سترة تخدم المجمع 602.
وذكرت المهندسة اسماء مراد بأن المشروع يندرج في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي في محافظة العاصمة سعياً منها لتلبية احتياجات المواطنين بالدرجة الاولى وتوفير بيئة صحية سليمة وتقديم أفضل خدمات الصرف الصحي لهم.

وأوضحت المهندسة مراد بأن المشروع قد اشتمل على مد خطوط رئيسية وفرعية بطول 3 كم لشبكة الصرف الصحي مزودة بـ 240 غرفة تفتيش، وتخدم هذه الشبكة 130 منزلاً. كما ان هذا المشروع يشمل مد 140 متراً من الخطوط لإنشاء شبكة تصريف مياه الامطار مزودة بـ 12 نقطة لتجميع مياه الامطار لخدمة قاطني منطقة سترة بمجمع 602.

وتتقدم وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالشكر للمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة على تعاونهم وتقيدهم بالإشارات التحذيرية والارشادية واتباع التحويلات المرورية الموجودة على الموقع خلال فترة تنفيذ المشروع.

الجدير بالذكر بأن مناقصة المشروع قد أرسيت من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة / مجموعة محسن حجي علي بتكلفة 398,443 دينار (ثلاثمائة وثمانية وتسعون الفاً وأربعمائة و ثلاث واربعون ديناراً).


No comments:

Post a Comment