Monday, February 8, 2016

الخياط والكوهجي في زيارة ميدانية لخامسة الشمالية

المنامة – وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني:
قام وكيل شئون الاشغال العامة بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بزيارة تفقدية للدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية يرافقه نائب رئيس المجلس البلدي للمحافظة الشمالية  السيد أحمد الكوهجي .
وفي بداية الزيارة أكد المهندس أحمد الخياط بأن وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني تولي جميع مناطق المملكة الاهتمام بالتطوير وذلك ضمن خططها الساعية للنهوض بجميع المناطق والقرى في البحرين، كما أثنى بدور اعضاء المجالس البلدية مشيداً بدورهم البارز الذي يقومون به في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وايصال هذه الاحتياجات الى المسئولين من اجل تذليل العقبات وتقديم افضل الخدمات اليهم.
من جانبه اشاد نائب رئيس المجلس البلدي للمحافظة الشمالية  احمد الكوهجي  بتعاون وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وجهود مسئوليها في تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من خدمات البنية التحتية في كافة محافظات المملكة مشيداً بدور وكيل شئون الاشغال العامة المهندس احمد الخياط في التواصل مع اعضاء المجالس البلدية ومتابعة طلبات واحتياجات الأهالي.
وخلال الزيارة تمت مناقشة عدد من الموضوعات  ذات الصلة برفع السلامة المرورية في تقاطع الشارع 11 مع الطريق 1719 بالاضافة لتقاطع الشارع 25 و 13 بالقرب من مجمع سار حيث أكد وكيل شئون الأشغال العامة بأن الوزارة ستعكف على اعداد الدراسة المرورية للتقاطعين. كما تقدم العضو البلدي بطلب رصف الطريق 751 بمجمع 507 بمقابة بالقرب من مجمع ماكرومات ،  ورصف الطبقة الاولى لمجمع 517 – سار ورصف الطبقة الاولى  لشارع 2558 مجمع 525 – سار ، كما تقدم العضو البلدي بعدد من الطلبات منها ازالة المخلفات على طريق 2558 بمجمع 525 ، واستكمال رصف شارع 21. وقد ألتقى سعادة الوكيل بعدد من الاهالي القاطنين في هذه المنطقة والاستماع لطلباتهم.

وفي ختام الزيارة تقدم نائب رئيس مجلس بلدي الشمالي السيد احمد الكوهجي بالشكر لوكيل شئون الاشغال العامة المهندس أحمد الخياط مشيداً بما يقدمه من إهتمام للنهوض بالبنى التحتية لشوارع وطرق المحافظة الشمالية.


No comments:

Post a Comment