Saturday, June 11, 2016

"الأشغال": البدء بإنشاء طريق الخدمات بشارع سلماباد


 صرح المهندس سيد بدر علوي مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بأن الوزارة بدأت مؤخراً في تنفيذ أعمال إنشاء طريق خدمات على شارع سلماباد المؤدي إلى طريق 1206 بمجمع  712 في المحافظة الشمالية بطول اجمالي يبلغ 2.2 كيلو متراً طولياً.

وذكر علوي بأن المشروع يندرج ضمن خطة الوزارة لتوفير خدمات البنية التحتية وفق أولويات المحافظة الشمالية، مشيراً إلى أن الوزارة تهدف من خلال تلك المشاريع إلى تلبية احتياجات المواطنين بالدرجة الاولى وذلك بالتنسيق مع المجلس البلدي لمتابعة احتياجات أهالي المنطقة وتوفير أفضل الخدمات لهم.

وأضاف بأن المشروع يشتمل على أعمال تمهيد الأرض من حفر ودفن ورصف بالإسفلت وإنشاء قنوات أرضية للخدمات المستقبلية وشبكة لتصريف مياه الأمطار. بالإضافة إلى إنشاء الأرصفة ووضع العلامات المرورية والارشادية وصباغة الخطوط الأرضية لتسهيل الحركة المرورية والحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق.

الجدير بالذكر أن المشروع تم ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة /جاهيكون للخدمات الهندسية بقيمة إجمالية تبلغ 309,713 دينار (ثلاثمائة وتسعة آلاف وسبعمائة وثلاثة عشرة ديناراً).
وتعتذر الوزارة لقاطني المنطقة عن أي ازعاج خلال فترة التنفيذ، وتهيب المواطنين والمقيمين الكرام بضرورة التقيد بالإشارات المرورية والتحذيرية والإرشادية وإتباع التحويلات المرورية الموجودة على الموقع حفاظاً على سلامتهم.

WORKS MINISTRY COMMENCES WORK ON THE SERVICE ROAD ALONG SALMABAD AVENUE
Roads Projects & Maintenance Director at the Ministry of Works, Municipalities Affairs & Urban Planning Eng. Sayyed Bader Alawi revealed that the Ministry has recently commenced work on the 2.2km long service road along Salmabad Avenue; leading to Road 1206 in Block 712 at the Northern Governorate.
According to Alawi, the project comprises of levelling and asphalting works, implementing ground channels for future use, implementing a storm water drainage network, constructing pavements, signage and painting ground markings.
The BD309,713 project was awarded to JAHICON Engineering Services. 



No comments:

Post a Comment