Thursday, June 16, 2016


الوزيران اطلاعا على عدد من التصورات
خلف والجودر يبحثان الموقع المقترح لإقامة مشروع الاستاد الرياضي الحديث

المنامة-وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 14 يونيو 2016:
استقبل سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في مكتبه بديوان الوزارة سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة بحضور الشيخ حمد بن محمد آل خليفة مدير عام التخطيط العمراني، والمهندس خالد الأنصاري مدير إدارة التخطيط الهيكلي والسيد راشد السعد مستشار مشاريع القطاع الخاص حيث تم التباحث في عدد من المواضيع المرتبطة بالمشاريع الرياضية ومقار الأندية الشبابية التي ترعاها اللجنة الوزارية للإعمار والبنية التحتية.
وفي بداية الاجتماع رحب المهندس خلف بالوزير الجودر مشيداً بالجهود التي تقوم بها وزارة شؤون الشباب والرياضة من خلال الأنشطة الرامية إلى النهوض بالقطاع الشبابي والرياضي منوها بالتعاون والتنسيق المشترك بين الوزارتين الامر الذي ساهم في تنفيذ العديد من مشروعات البنية التحتية للحركة الشبابية والرياضية والتي كانت آثارها الإيجابية واضحة على مسيرة هذين القطاعين.
وشهد اجتماع الوزيرين مناقشة عدد من المواضيع من ضمنها الاطلاع على عدد من المواقع المقترحة لإنشاء استاد رياضي كما تطرق الاجتماع إلى موضوع تخصيص مساحات من الأراضي لغرض الاستثمار في الأندية الوطنية، ونوقشت نسبة الاستخدام التجاري للأندية الرياضية وبحثت المشاريع الاستثمارية التي تقام في مواقع الأندية الرياضية.

ومن جانبه أكد سعادة السيد هشام بن محمد الجودر أهمية تشييد المنشآت الرياضية الحديثة والتي ستشكل نقلة نوعية في عالم الحركة الرياضية البحرينية لما لها من دور أساسي في تحقيق الارتقاء المنشود للرياضة البحرينية التي شهدت تحديثا كبيرا بما يتوافق مع الرعاية الشاملة من قبل القيادة الرشيدة ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.
وأشار سعادة وزير شئون الشباب والرياضة الى أن الاجتماع مع سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف تم من خلاله بحث عدد من المواقع المقترحة لتنفيذ مشروع الاستاد الرياضي الحديث، حيث تعتبر هذه الخطوة أولى الخطوات في طريق تنفيذ الاستاد الرياضي مؤكدا بأنه سيساهم في دعم وتطوير القطاع الرياضي في المملكة واحتضان المملكة للعديد من البطولات بما يخدم الرياضة البحرينية ويعزز من وجودها على المستويات المحلية والإقليمية والقارية والعالمية.
وأشاد سعادة السيد هشام بن محمد الجودر بالجهود التي يقوم بها سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وجميع العاملين في الوزارة والذين وحرصهم الموصول على تقديم التصورات والمقترحات التي تسهم في تنفيذ المدينة الرياضية بالصورة المطلوبة.


KHALAF AND AL JOWDER DISCUSS MODERN SPORTS STADIUM PROJECT
HE the Minister of Works, Municipalities Affairs & Urban Planning Eng. Essam bin Abdulla Khalaf received at his office HE the Minister of Youth & Sports Affairs Hisham bin Mohammed Al Jowder, in the presence of the General Manager for Urban Planning Sh. Hamad bin Mohammed Al Khalifa, Structural Planning Director Eng. Khalid Al Ansari and the Private Sector Projects Advisor Rashid Al Saad. The meeting highlighted a number of issues related to sports projects and the youth clubs hosted by the Ministerial Committee for Urbanization & Infrastructure.
At the beginning of the meeting, Khalaf welcomed Al Jowder and commended the efforts extended by the Youth & Sports Affairs Ministry to enhance and improve the youth sector and support projects benefitting the youth in Bahrain.
The meeting shed light on a number of proposed locations for the construction of the Modern Sports Stadium. The meeting also referred to the allocation of lands for the purpose of investing in national clubs, in addition to the commercial usage of sports clubs and investing in sports clubs.    



No comments:

Post a Comment