Saturday, May 7, 2016

فخرو تبحث مع النصوح وحرز احتياجات " خامسة" و "سادسة" المحرق

 اجتمعت المهندسة هدى عبدالله فخرو الوكيل المساعد للطرق -رئيس لجنة التنسيق والمتابعة مع المجالس البلدية بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني مع كل من السيد محمد حرز ممثل الدائرة الخامسة ، والسيد علي النصوح ممثل الدائرة السادسة بمحافظة المحرق، بحضور عدد من المسؤولين والمهندسين بالوزارة، وذلك لمتابعة طلبات البنية التحتية من مشاريع الطرق والصرف الصحي للدائرتين.

وفي بداية الاجتماع، رحبت الوكيل المساعد للطرق بممثلي مجلس المحرق البلدي مشيدة بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسؤولين من أجل العمل على تذليل العقبات كافة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض مملكتنا العزيزة.

وتمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع الوزارة في الدائرتين الخامسة والسادسة بمحافظة المحرق، حيث تم طرح طلب
انشاء ممشى للأهالي بالقرب من مرفأ ريا، وإنشاء طريق 5431 مجمع 254.

وفي ختام الاجتماع، وجهت الوكيل المساعد للطرق المهندسين المعنيين في الوزارة لدراسة الطلبات  واتخاذ اللازم بشأنها، ومن جانبه أشاد السيد علي النصوح بحرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات، كما أثنى على الجهود المتواصلة للمسؤولين بالوزارة كافة للارتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات لجميع المواطنين والمقيمين على أرض المملكة، كما شكر السيد محمد حرز الوكيل المساعد للطرق على حرصها على الاجتماع الدائم مع ممثلي المجالس البلدية مشيداً بجهود الوزارة الملموسة في إيصال أصوات المواطنين عبر القنوات المعنية.

FAKHRO HIGHLIGHTS NEEDS OF THE 5TH AND 6TH CONSTITUENCIES IN MUHARRAQ
Roads Assistant Undersecretary at the Ministry of Works, Municipalities Affairs & Urban Planning Eng. Huda Fakhro met with representative of the 5th Constituency in Muharraq Mohammed Hirz and representative of the 6th Constituency Ali Al Nasooh to discuss roads and sanitary needs at the Constituencies. A number of officials and engineers from the Ministry were also present at the meeting.  
At the beginning of the meeting, Fakhro welcomed both members and commended the leading role of municipal council members in attending to people’s needs and providing high quality services to Bahrain’s citizens and residents.
The meeting highlighted a number of issues related to the Ministry’s plans and projects in both the 5th and 6th Constituencies in Muharraq. A request was made to construct a walkway for residents close to Raya Port and construct Road 5431 in Block 254.





No comments:

Post a Comment