Wednesday, April 6, 2016

بحثوا احتياجات الدائرتين الأولى والثانية عشر في الشمالية
وكيل الأشغال يلتقي الخياط والشويخ

استقبل سعادة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وكيل شئون الأشغال بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني السيد حسين الخياط الممثل البلدي للدائرة  الثانية عشر  و السيد علي الشويخ ممثل الدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية  وذلك للاطلاع على احتياجات الأهالي من خدمات البنية التحتية في تلك الدوائر.
وفي بداية الاجتماع أكد المهندس احمد الخياط على أن الوزارة تولي جميع مناطق المملكة الاهتمام بالتطوير وذلك ضمن خططها الساعية للنهوض بجميع المناطق والقرى في البحرين .
 كما أثنى بدور أعضاء المجالس البلدية مشيداً بدورهم البارز الذي يقومون به في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وايصال هذه الاحتياجات الى المسئولين من أجل تذليل العقبات وتقديم أفضل الخدمات لهم.
وخلال الاجتماع تقدم السيد علي الشويخ والسيد حسين الخياط بعدد من الطلبات كان أبرزها طلب ربط الشارع 11 بمنطقة اللوزي بالشارع 26 في كرزكان، وقد وجه وكيل شئون الأشغال بدراسة هذا الطلب من الناحية المرورية علماً بأن الوزارة تعكف حاليا على إعداد التصاميم التفصيلية لفتح منفذ من شارع 26 وربطه بمدخل مشروع اللوزي الإسكاني شمالا بطول تقريبي كيلومتر حيث تم الإنتهاء من إعداد 70% من التصاميم التفصيلية وسيتم التنفيذ بعد الإنتهاء منها والحصول على موافقة جميع الإدارات الخدمية وتوفر الميزانية اللازمة لطرح المشروع في مناقصة عامة على أن يتم تكملة الربط إلى شارع زيد بن عميرة شمالا كمرحلة ثانية وذلك لزيادة إنسيابية الحركة المرورية لساكني المنطقة.

وفي ختام الإجتماع تقدم السيد حسين الخياط والسيد علي الشويخ بالشكر لوكيل شئون الأشغال المهندس أحمد الخياط ، مشيدين بتعاون وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني واعتمادها سياسة الابواب المفتوحة. كما أكدوا على جهود مسؤوليها في تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من خدمات البنية التحتية في كافة محافظات المملكة والتواصل مع اعضاء المجالس البلدية ومتابعة طلبات واحتياجات الأهالي في سبيل النهوض بالبنى التحتية لشوارع وطرق المحافظة الشمالية.




No comments:

Post a Comment