Sunday, April 3, 2016

الخياط وبوحمود في زيارة ميدانية لمجمع 1215 بمدينة حمد

قام سعادة المهندس احمد عبدالعزيز  الخياط وكيل  شئون الأشغال بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بزيارة ميدانية  يرافقه السيد محمد خليفة بوحمود رئيس المجلس البلدي الشمالي – ممثل الدائرة الحادية عشر بالمحافظة الشمالية وبحضور  المهندس عبدالنبي حسن الكوفي رئيس قسم شبكة الصرف الصحي وذلك لتفقد احتياجات مجمع 1215بمدينة حمد من مشاريع الصرف الصحي.

وفي بداية الزيارة أشار وكيل شئون الأشغال إلى أن الوزارة تولي جميع مناطق المملكة الاهتمام بالتطوير  وذلك ضمن خططها الساعية للنهوض بجميع المناطق والقرى في البحرين، كما أثنى بدور أعضاء المجالس البلدية مشيداً بدورهم البارز الذي يقومون به في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وايصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين من أجل العمل على تذليل كافة العقبات وتقديم افضل الخدمات لهم.
من جانبه أشاد  رئيس المجلس البلدي الشمالي السيد محمد بوحمود بتعاون وزارة الأشغال وجهود وزيرها في تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من خدمات البنية التحتية في كافة محافظات المملكة مشيداً بدور وكيل شئون الأشغال في التواصل مع اعضاء المجالس البلدية ومتابعة طلبات واحتياجات أهالي الدائرة.

وخلال الزيارة تقدم العضو البلدي بطلب تعديل انسيابية قناة تصريف مياه الامطار وذلك لتفادي تجمع المياه في القناة نفسها مما ينتج عنها البعوض والحشرات والتلوث البيئي وقد وجه سعادة الوكيل المهندس المسؤول بضرورة الاسراع في تعديل منسوب قناة تصريف مياه الأمطار المحاذية لمحطة بترول مدينة حمد الدوار 22 .

وفي ختام الزيارة تقدم العضو البلدي محمد خليفة بوحمود بالشكر للمهندس احمد الخياط على زيارته الميدانية للمنطقة مشيداً بما يقدمه الوكيل من اهتمام للنهوض بالبنى التحتية في المحافظة الشمالية.


No comments:

Post a Comment