Thursday, May 7, 2015


خلال لقائها بالكوهجي ورئيس مركز شباب الشاخورة

"فخرو" تبحث احتياجات الطرق والصرف الصحي في الدائرة الخامسة بالشمالية

المنامة/ وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني:

التقت الوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني – رئيس لجنة التنسيق والمتابعة- المهندسة هدى عبدالله فخرو بعضو المجلس البلدي وممثل الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية السيد أحمد محمد الكوهجي، بحضور رئيس مركز شباب الشاخورة  الثقافي والرياضي السيد علي محسن سبت، ونائب رئيس المركز السيد محمد جعفر العصفور  الى جانب عدد من المهندسين من قطاعي الطرق الصرف الصحي .

وفي بداية اللقاء، أثنت الوكيل المساعد للطرق بدور أعضاء المجالس البلدية مشيدة بدورهم البارز الذي يقومون به في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين من أجل العمل على تذليل كافة العقبات وتقديم أفضل الخدمات لهم. كما اشادت بالدور الرائد الذي تقوم به المراكز الشبابية والرياضية والثقافية لما تقدمه من برامج وأنشطة تسهم في زيادة وعي الشباب تجاه كل ما يعزز من قيم الوحدة الوطنية والتلاحم المجتمعي مؤكدة على حرص الوزارة على التعاون مع جميع الجمعيات التي لها اسهامات في خدمة جميع المواطنين والمقيمين.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني.  ففي قطاع الطرق تمت مناقشة خطة الوزارة للدائرة الخامسة للعامين  ( 2015 – 2016)، كما تم طلب عمل مسح شامل للدائرة من أجل تطوير البنية التحتية للطرق بكافة متطلباتها من أرصفة ومرتفعات وفتحات تصريف مياه الأمطار، بالإضافة إلى طلب تطوير شارع سار، ووضع حلول سريعة وجذرية لشارع (13) لمدخل سار من جهة شارع الشيخ خليفة بن سلمان بسبب الإزدحام المروري الكثيف وبالأخص في أوقات الذروة وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.
وفي قطاع الصرف الصحي تقدم عضو المجلس البلدي بطلب إستكمال مشروع الصرف الصحي في أسرع وقت ممكن بسبب شكوى المواطنين.


وفي ختام الاجتماع أكدت الوكيل المساعد للطرق -رئيسة لجنة التنسيق والمتابعة- على رفع الطلبات التي تم التقدم بها إلى قطاعي الطرق وشئون الصرف الصحي لدراستها واتخاذ اللازم وإدراجها للتنفيذ حسب الأولويات.

من جانبه أشاد عضو المجلس البلدي بحرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات، كما أثنى على الجهود المتواصلة لكافة المسئولين بالوزارة - وعلى رأسهم سعادة وزير الأشغال- للارتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات لجميع المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين، وشكر بدوره الوكيل المساعد للطرق على حرصها على الاجتماع الدائم مع ممثلي المجالس البلدية و جهودهم في إيصال أصوات المواطنين عبر القنوات المعنية.

كما أعرب رئيس مجلس إدارة مركز شباب الشاخورة عن خالص الشكر والتقدير لوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني على ما توليه من اهتمام بدعم الشباب البحريني والارتقاء بهم، وعلى ما تبديه من حرص لتوفير خدمات البنية التحتية للمراكز الشبابية.


No comments:

Post a Comment