Wednesday, March 23, 2016

تحت رعاية "وزير الأشغال"
انطلاق المعرض العربي للآليات الهندسية ابريل القادم

برعاية من سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف سينطلق في 12 لغاية 14 ابريل القادم المعرض العربي للآليات الهندسية في نسخته الخامسة بمركز البحرين الدولي للمعارض والذي يهدف الى استقطاب أفضل الموردين والمساهمين  بفعالية في مجال البناء و التعمير للبنية التحتية والمنشآت العامة و الحكومية.

ويشكل هذا المعرض إضافة نوعية لما تشهده مملكة البحرين من نمو وازدهار في مجال التنمية العمرانية، كما يأتي متزامناً مع الحرص العالمي في إطار المحافظ على البيئة و المباني الخضراء من خلال تبني التقنيات المبتكرة التي تخدم هذا التوجه، حيث سيركز المعرض على الزيادة المتفاوتة في استهلاك الطاقة والمياه، والتي أثرت سلباً على العرض والطلب على هذه الموارد الطبيعية. الى جانب تسليط الضوء على زيادة كفاءة الطاقة والمنتجات الصديقة للبيئة واستخدام التكنولوجيا المستدامة في البحرين ومنطقة الشرق الاوسط. خاصة وأن دول مجلس التعاون ودول العالم اصبحت تبحث عن التقنيات والابتكارات للحفاظ على الموارد الطبيعية.

وسيتم استعراض أحدث المنتجات والتقنيات والابتكارات والخدمات في الهندسة الكهربائية والميكانيكية والتكييف، والعزل، والتشغيل الآلي، وتقديم أفضل الحلول الهندسية للحفاظ على الطاقة والمياه، مع التركيز بشكل خاص على التقنيات الخضراء، حيث سيتم عقد ندوات على هامش المعرض من قبل خبراء للحديث عن طرق المحافظة على الموارد الطبيعية وسوف يكون مكانا مثاليا للتفاعل والاستفادة من الخبرات في هذا المجال.

يذكر أن المعرض العربي للآليات الهندسية بنسخه السابقة قد شهد عقد العديد من الصفقات بلغت قيمتها 700 مليون دولار ، كما حضره أكثر من  10 آلاف زائر .

No comments:

Post a Comment