Tuesday, March 22, 2016

لتوصيل 74 عقار بخدمة الصرف الصحي

"الأشغال" تباشر أعمال المرحلة الثانية من إنشاء
شبكة صرف صحي في كرزكان  1025



صرحت المهندسة أسماء جاسم مراد الوكيل المساعد للصرف الصحي بالإنابة- مدير ادارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بأن الوزارة قد باشرت أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع انشاء شبكة الصرف الصحي بمنطقة كرزكان والتي تخدم مجمع 1025.

وذكرت مراد  بأن المشروع يأتي في إطار الخدمة الشاملة التي تقوم  بها وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لتطوير خدمات الصرف الصحي و توفير شبكات الصرف الصحي في المملكة بالمستوى الفني المطلوب بغرض تحقيق الاستفادة المرجوة من تلك المشاريع بما يضمن توفير بيئة آمنة وصحية لساكني المنطقة وهو الهدف الذي تصبو إليه المملكة دائماً لتوفير أفضل الخدمات لمواطنيها عبر تبنيها للإدارة الاستراتيجية والتقنيات الحديثة والمتطورة، ونجاحها في احتلال مرتبة متقدمة في توفير خدمات البنية التحتية عالية الجودة.

واوضحت الوكيل المساعد للصرف الصحي بأن المشروع يشتمل على تمديد 0.86 كم من الخطوط الرئيسية و 0.54 كم من الخطوط الفرعية، وبناء 88 غرفة تفتيش للخطوط الرئيسية والخطوط الفرعية وتوصيل 74 عقار في مجمع 1025 بخدمة الصرف الصحي.

يذكر بأن المشروع قد تمت ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على الساده/ شركة عبدالهادي العفو للمقاولات بتكلفة 184.464 دينار (مائة واربعة وثمانون الفاً واربعمائة واربعة وستون ديناراً) 




No comments:

Post a Comment