Tuesday, March 8, 2016

الخياط والخال يبحثون احتياجات ثانية الجنوبية

استقبل وكيل شئون الاشغال العامة بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط العضو البلدي ممثل الدائرة الثانية بمحافظة الجنوبية السيد محمد الخال وذلك للاطلاع على احتياجات الأهالي من خدمات البنية التحتية .

وفي بداية الاجتماع أكد المهندس احمد الخياط بأن وزارة الاشغال وشئون البديات والتخطيط العمراني تولي جميع مناطق المملكة الاهتمام بالتطوير وذلك ضمن خططها الساعية للنهوض بجميع المناطق والقرى في البحرين
 كما أثنى بدور أعضاء المجالس البلدية مشيداً بدورهم البارز الذي يقومون به في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وايصال هذه الاحتياجات الى المسئولين من أجل تذليل العقبات وتقديم أفضل الخدمات لهم.

من جانبه أشاد السيد محمد الخال بتعاون وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وجهود مسؤوليها في تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من خدمات البنية التحتية في كافة محافظات المملكة مشيداً بدور وكيل شئون الاشغال العامة المهندس احمد الخياط في التواصل مع اعضاء المجالس البلدية ومتابعة طلبات واحتياجات الاهالي.

وخلال الإجتماع تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بإستملاك أراضي للمنفعة العامة بالاضافة لإنشاء مواقف للسيارات في عدد من المواقع في مجمع 809 و 814 كما تقدم بمقترح انشاء اشارة ضوئية كبديل لدوار الحروف ، وقد أكد سعادة الوكيل بدراسة المقترحات وعرضها على المجلس للموافقة عليها لتنفيذ ما يمكن تنفيذه حسب الميزانية المتاحة.


وفي ختام الإجتماع تقدم السيد محمد الخال بالشكر لوكيل شئون الاشغال المهندس احمد الخياط مشيداً بما يقدمه من اهتمام للنهوض بالبنى التحتية لشوارع وطرق المحافظة الجنوبية.


No comments:

Post a Comment