Saturday, March 26, 2016

الخياط والتميمي يتباحثان احتياجات ثامنة الجنوبية

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني:

استقبل سعادة وكيل شئون الأشغال بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط العضو البلدي بدر التميمي ممثل الدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية وبحضور رئيس قسم تصاميم الطرق مها حماده وذلك لبحث احتياجات الدائرة من خدمات البنية التحتية.
وفي بداية اللقاء اثنى وكيل الوزارة على الجهود المبذولة والمتابعة المتواصلة من قبل الممثل البلدي، مؤكداً بأن الوزارة حريصة على الوقوف على احتياجات المواطنين وفق الامكانيات المتاحة في جميع مناطق المملكة ولاسيما منطقة الرفاع.
وخلال الاجتماع تقدم السيد بدر التميمي بمجموعة من الطلبات والاستفسارات حول المشاريع التطويرية في المنطقة ومنها مشروع تطوير طرق مجمعي 911 و 909 ، كما تقدم بمقترح لمعالجة الازدحام الحاصل على تقاطع عسكر بسبب الشاحنات، بالإضافة الى طلب توفير مدخل بديل لقرية عسكر من شارع الملك حمد وربطه بشارع 50 في عسكر ، ورصف الطريق المؤدي إلى إسكان جو وإنشاء مواقف للسيارات لجامع جو الجديد .
من جهته أفاد المهندس أحمد الخياط بأن الوزارة انتهت من اعداد التصاميم التفصيلية مشروع تطوير طرق مجمع 911 وسيتم اطلاع المجلس البلدي على التصاميم لاعتمادها والموافقة عليها ليتم الإعداد لطرحه للمناقصة، اما بشأن تطوير طرق مجمع 909 ففي انتظار توفر الميزانية اللازمة لتنفيذ المشروع.
كما سيتم توجيه المهندسين لدراسة باقي الطلبات والمقترحات والعمل على تنفيذها من اجل راحة المواطنين وتقديم افضل الخدمات لهم.


No comments:

Post a Comment