Monday, June 22, 2015


ضمن مشاريع البنية التحتية في المحافظة الجنوبية

المنصور: 52% نسبة الانجاز في مشروع شبكة الصرف الصحي بداركليب- مجمع 1048

صرح المهندس خليفة ابراهيم المنصور الوكيل المساعد للصرف الصحي  بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني  بأن نسبة الانجاز في مشروع شبكة الصرف الصحي بدار كليب مجمع 1048 قد بلغت 52 %، موضحاً بأن المشروع يندرج في اطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي في المحافظة الجنوبية سعياً منها لتوفير خدمات البنية التحتية ضمن الاولويات الوطنية في تلك المنطقة .

وأضاف المنصور أن المشروع يشتمل على مد 2.2 كم من الخطوط الرئيسية والفرعية ومحطة ضخ واحدة بالاضافة الى 109 غرفة تفتيش وتوصيل 55 منزلاً بالصرف الصحي لتزويد قاطني مجمع 1048 بالخدمة.

وأوضح المهندس خليفة المنصور  إلى أنه تم حتى اليوم تم مد 730 متر من الخطوط الرئيسية و 200 متر من الخطوط الفرغية فيما بلغ عدد غرف التفتيش التي تم الانتهاء من انشاءها حتى الآن 35 غرفة.

وأشار المهندس المنصور بأن الوزارة حريصة على متابعة كافة المشاريع التي تقوم بتنفيذها بما فيها مشاريع الصرف الصحي تلبية لاحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة وتقديم افضل الخدمات لهم.

وتتقدم وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالشكر للمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة على تعاونهم. وتهيب بهم بضرورة التقيد بالإشارات التحذيرية الإرشادية وإتباع التحويلات المرورية الموجودة على الموقع خلال فترة تنفيذ المشروع.


الجدير بالذكر أن مناقصة المشروع قد أرسيت من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة خدمات كراون اليكترو للمحركات بتكلفة 275.715 دينار( مائتان وخمسة وسبعون ألفا وسبعمائة وخمسة عشر دينارا).



No comments:

Post a Comment