Sunday, July 12, 2015

فخرو تبحث مع الدوسري إحتياجات الطرق والصرف الصحي
في (سابعة المحرق)


المنامة/ وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني:12-7-2015:

اجتمعت الوكيل المساعد للطرق رئيس لجنة التنسيق والمتابعة مع المجالس البلدية بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندسة هدى عبدالله فخرو مع العضو البلدي للدائرة السابعة بمحافظة المحرق السيدة صباح الدوسري، وذلك لمناقشة وبحث الطلبات المتعلقة بالدائرة.
في بداية اللقاء رحبت الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو بعضو المجلس البلدي مشيدة بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية في خدمة المواطنين والمقيمين من خلال إيصال أصواتهم وطلباتهم للجهات المعنية بغّية تنفيذها وتحقيق متطلباتهم.
وخلال الاجتماع، تم التطرق إلى عدد من الموضوعات ذات الصلة بخدمات الطرق والصرف الصحي المتعلقة بالدائرة "السابعة" بالمحرق، حيث قدمت السيدة صباح الدوسري طلب إعادة تخطيط شارع رقم (29) وتقليل عرض الأرصفة وإضافة جزيرة وسطى وحل مشكلة الوقوف الخاطئ، كما تم طلب تخطيط ورصف المساحة الترابية على الطريق رقم (4338) الموازي لشارع عراد بالمجمع (243).

وعرضت ممثلة الدائرة السابعة بمجلس بلدي المحرق طلبات مرتفعات تخفيف السرعة في الدائرة بالإضافة إلى رصف المساحات الترابية على شارع رقم (49) بالمجمع (240)، وتقليل عرض الرصيف على الطريق 4030 بمجمع( 240) بمنطقة عراد، والتقليل أيضاً من عرض الرصيف على الطريق رقم (4002).


كما تقدمت الدوسري بطلب إزالة الدوار عند تقاطع شارع (28) مع الطريق (4123) واستبداله بإشارة ضوئية، مع التركيز على أهمية تركيب لوحات توضيحية عند البدء بأي مشروع جديد بالمنطقة.
وفيما يتعلق بقطاع الصرف الصحي، ناقشت السيدة صباح الدوسري طلبات تجمع المياه بالدائرة السابعة.


وفي ختام اللقاء، شكرت عضو المجلس البلدي ممثلة الدائرة السابعةبالمحرق وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني على اهتمامها بمتابعة الطلبات منوهة بالدور المشترك والتنسيق الدائم بين الوزارة  والمجالس البلدية، متأملة سرعة إنجاز المشاريع في المنطقة.

No comments:

Post a Comment