Monday, July 6, 2015

بعد الانتهاء من الاعمال الانشائية على مساحة 9700 متر مربع
 الاشغال تسلم (الشباب والرياضة) بيوت الشباب ومقر اتحاد ألعاب القوى

من المؤمل أن تقوم المؤسسة العامة للشباب والرياضة قريباً بافتتاح مشروع (مبنى بيوت الشباب) والمقر الإداري لاتحاد العاب القوى في مدينة الشيخ عيسى الرياضية، حيث تمّ تشييد المبنى على قطعة أرض تبلغ مساحتها 9700 متر مربع كجزء من مشروع مدينة الشيخ عيسى الرياضية.

وصرح مدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة المهندس خالد سليم الحاج بأن مكتب المشاريع الخاصة التابع لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني قام مؤخراً بتسليم المشروع بعد اكتمال انجازه إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة رسمياً.

وأشاد المهندس الحاج بالتعاون القائم مع وزارة الأشغال متقدماً بالشكر والتقدير إلى الوزارة على جهودها المتميزة في انجاز هذا المشروع منوهاً إلى متابعة مهندسي الوزارة لمختلف مراحل مشروع هذا الصرح الرياضي.

ويتألف مبنى بيوت الشباب من طابقين يغطيان مساحة تبلغ 5000 متر مربع، ومحطة فرعية ومواقف للسيارات، كما تضم بيوت الشباب 110 سريراً ضمن 36 غرفة مع مرافقها الصحية، إضافة إلى وجود جناحين مع مرافقهما الصحية، ومطبخ صغير، وغرفة جلوس، وردهة استقبال وبهو كبيرين، وقاعة للتلفزيون، وغرفة ألعاب، وقاعة رياضية، وغرف تبديل تشتمل على حمامات بخار، وغرفة محاضرات تتسع لـ 40 شخصاً، وغرفة للصلاة، ومطبخ يوفر الخدمة للكافتيريات الداخلية والخارجية.

أما المقر الإداري من المشروع فتم تخصيصه للاتحاد البحريني لألعاب القوى ويتألف من ردهة استقبال و7 مكاتب ذات أحجام مختلفة وغرفتي اجتماعات ومجلس كبير وغرفتي مؤن وغرفة أرشيف، علاوة على ذلك فإن المبنى مزود بخدمة (واي فاي) ذي سرعة عالية وقنوات تلفزيونية 
فضائية.

No comments:

Post a Comment