Saturday, July 25, 2015


(الأشغال) تكرم أربع موظفين فائزين في المسابقة الرمضانية


قام مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني السيد فهد بوعلاي بتكريم الموظفين الفائزين في المسابقة الرمضانية التي أطلقتها الوزارة في بداية الشهر الفضيل والتي تضمنت أسئلة متنوعة حول الخدمات المقدمة من قبل الوزارة.

ولاقت المسابقة مشاركة واسعة وتفاعلاً كبيراً منذ اليوم الأول من قبل الموظفين، حيث قامت الوزارة بتقديم أربعة اسئلة في كل أسبوع عبر البريد الإلكتروني.

وقد قام السيد بوعلاي بتكريم أربعة فائزين وهم كلاً من: المهندس نواف الخان من قسم التخطيط الاستراتيجي، وأخصائي أعلام أول زينب عبدالأمير من إدارة العلاقات العامة والإعلام، والموظفة نعيمة الحايكي من قسم الموارد البشرية، والمهندسة هدى القيدوم من هندسة التكاليف.


وحول أهداف المسابقة أكد بوعلاي بأن الوزارة تحرص سنوياً على نشر التوعية بين الموظفين حول الخدمات التي تقدمها الوزارة من مختلف القطاعات وقال" تتوالى علينا المناسبات ويعتبر شهر رمضان مناسبة لنشر أجواء الترفية حرصاً من الوزارة على توفير البيئة الجيدة للعمل لموظفيها ومن أجل تشجيع الموظفين على البذل والعطاء، وإقامة مثل هذا النوع من المناسبات يعتبر تحفيزاً وتكريماً وهذا هو النهج الذي دأبت عليه الوزارة في تعاملها مع موظفيها. 

No comments:

Post a Comment