Saturday, March 14, 2015

لتهيئتهم وصقل مهاراتهم في إدارة مشاريع الوزارة
(الأشغال): تأهيل 29 مهندساً في أساسيات إدارة المشاريع

نظم مكتب إدارة المشاريع بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وبالتنسيق مع إدارة الموارد البشرية في الوزارة ورشة عمل في "أساسيات إدارة المشاريع"، شارك فيها 29 من المهندسين والمهندسين المتدربين من مختلف القطاعات الهندسية.

وتأتي هذه الورشة التدريبية ضمن سياسة الوزارة في صقل مهارات وتحديث معرفة المستجدين في الحقل الهندسي في كيفية إدارة المشاريع، وتدريب المهندسين والكوادر الفنية لضمان تنفيذ المشاريع المستقبلية على أكمل وجه وتحقيق الأهداف المرجوة منها، والعمل على تهيئة الصف الثاني من المهندسين ومدراء المشاريع لأخذ المسؤولية المستقبلية وتأسيس قاعدة صلبة لضمان استمرار تنفيذ المشاريع بالشكل والمستوى المطلوبين.

الجدير بالذكر أن الوزارة أخذت على عاتقها القيام بمبادرات أساسية من أجل الارتقاء بمهارات الكادر المعني بتنفيذ المشاريع، حيث تشارك كافة قطاعات الوزارة في تطبيق مبادئ وتطبيقات نظام إدارة المشاريع الذي يمكن وصفه على أنه نظام قابل للقياس ويعمل على توظيف الحجم المناسب من الجهد والتحكم في كل المشاريع على اختلاف أنواعها وتصنيفاتها.

وفي ختام الورشة قام الوكيل المساعد للخدمات الفنية المهندس/أحمد عبدالعزيز الخياط بتوزيع الشهادات على المشاركين في الورشة.



No comments:

Post a Comment