Saturday, March 28, 2015

استعرضت خلاله استراتيجيتها للاستفادة منها
"الأشغال" تشارك في ملتقى عجمان الحرة


شارك وفد من وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني برئاسة المهندسة رجاء يوسف الزياني رئيس قسم التخطيط الإستراتيجي وإدارة الجودة في ملتقى عام أقيم في إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة مؤخراً وذلك في إطار التعاون القائم بين البلدين لتبادل المعارف والخبرات، حيث تم استعراض  تجربة الوزارة في مجال الاستراتيجيات .

الجدير بالذكر أن الملتقى تم تنظيمه من قبل منطقة عجمان الحرة للإستفادة من تجربة وزارة الأشغال البحرينية في إعداد وتخطيط الإستراتيجيات وربطها بالرؤية الوطنية وكذلك تنفيذها من خلال إدارة المبادرات والمشاريع، حيث تم إستعراض التجربة في اليوم الأول تلته ورشة عملية في اليوم الثاني وذلك لمساندة المنطقة الحرة في إعداد إستراتيجية قادرة على تلبية طموحاتها حسب التطورات المستجدة في بيئة العمل.

وعلى هامش الملتقى استقبل سمو الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس منطقة عجمان الحرة المهندسة رجاء الزياني والوفد المرافق. وأكدت  خلال اللقاء حرص الوزارة على المشاركة بخبراتها  في مجال التخطيط الاستراتيجي بما يعود بالمنفعة العامة ويعزز تبادل الخبرات ويوطد عرى التواصل بين الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي. كما قدمت شكرها على حسن الاستضافة لهذا الملتقى.



No comments:

Post a Comment