Wednesday, March 18, 2015

خلف يبحث مع النائب بوفرسن مشاريع (أولى البسيتين)

استقبل سعادة وزيرالاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف في مكتبه بديوان الوزارة سعادة النائب علي عيسى بوفرسن (ممثل الدائرة الأولى) بحضور المهندس د. نبيل أبو الفتح وكيل شؤون البلديات والزراعة، المهندسة هدى فخرو الوكيل المساعد للطرق، صالح الفضالة مدير عام بلدية المحرق، المهندس خالد الأنصاري مدير إدارة التخطيط الهيكلي بشؤون التخطيط العمراني.

وخلال اللقاء أشاد المهندس خلف بالتعاون والتنسيق القائم بين وزارة الأشغال والمجلس النيابي والمجالس البلدية منوهاً بأهمية الإجتماعات الدورية بين المسؤولين بالوزارة والسادة النواب والبلديين بما يعزز التعاون والتنسيق المستمر بين الوزارة والمجلسين.

وأضاف المهندس خلف أن هذا اللقاء يندرج ضمن التواصل والتنسيق مع أعضاء المجلس النيابي، مؤكداً حرص الوزارة على تقديم خدماتها لكل المواطنين بكل المحافظات عبر برامج مرحلية لإنجاز العديد من الخدمات والمشروعات لعدد كبير من المناطق، كما وجّه سعادته إلى ضرورة التواصل مع ممثلي المجلس وتوفير كافة الخدمات ضمن الخطط التي تقوم الوزارة بإعدادها وفق أولويات يتم الاتفاق عليها مع الأهالي وممثليهم من النواب والبلديين.

وقد طرح النائب بوفرسن عدداً من المواضيع من ضمنها: أعمال رصف الطرق للمرحلة الاولى بالمجمع 228 بالبسيتين، الأعمال المتبقية من مشروع الصرف الصحي بمجمع 228، التراخيص للشوارع التجارية، بطء العمل لتبليط الشارع أمام مسجد لوتاه، صرف المستحقات المالية للمقاولين، التأكد من كفاءة شركة النظافة بالقرب من الكبائن على ساحل البسيتين، المعايير المعمول بها لتصنيف العقارات في المنطقة حيث أوضحت الوزارة أن التصنيف لم يتغير بل بعض الاشتراطات الموضوعة.

No comments:

Post a Comment