Sunday, August 16, 2015

الوكيل المساعد للطرق تبحث مع
الصباغ احتياجات (رابعة الجنوبية)






استقبلت الوكيل المساعد للطرق بوزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني - رئيس لجنة التنسيق والمتابعة المهندسة هدى عبدالله فخرو ممثل الدائرة الرابعة بالمحافظة الجنوبية السيد يوسف الصباغ بحضور عدد من مهندسي الوزارة لبحث احتياجات المنطقة من مشاريع البنية التحتية.

وفي بداية اللقاء رحبت المهندسة فخرو بالسيد الصباغ مشيدة بالجهود التي يقوم بها في متابعة طلبات دائرته مع الوزارة ، كما أثنت فخرو على الدور الكبير الذي تضطلع به المجالس البلدية التي تعتبر شريكاً أساسياً مع وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني نظراً لاتصالهم المباشر بالأهالي مما يجعلهم أقدر على تلمس الاحتياجات والأولويات التي تتطلبها دوائرهم.

وخلال الاجتماع تم بحث عدد من احتياجات الدائرة من مشاريع الطرق والصرف الصحي ، ففي ما يتعلق بقطاع الطرق تم التباحث حول امكانية تطوير عدد من الشوارع وتركيب إشارات ضوئية وتوفير منافذ لعدد من الطرق في مجمع 745، بالإضافة إلى إنشاء مواقف للسيارت في عدة مواقع.

وعلى صعيد متصل، تقدم العضو البلدي بطلب يختص بقطـاع الصرف الصحي تمثل في إنشاء شبكة الصرف الصحي للمجمعات (646-645-643).

من جانبها افادت الوكيل المساعد للطرق بانه سيتم توجيه المهندسين لدراسة الطلبات ليتم بعد ذلك عرض ملاحظات الوزارة على المجلس البلدي للتنسيق معهم وتحديد الاولويات للطلبات التي سيتم تنفيذها الى جانب ايجاد حلول مشتركة للطلبات الغير ممكن تنفيذها.


وفي ختام اللقاء، شكر عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الرابعة بالجنوبية وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني على اهتمامها بمتابعة الطلبات منوهاً بالدور المشترك والتنسيق الدائم بين الوزارة والمجالس البلدية، متطلعاً إلى سرعة إنجاز المشاريع في المنطقة.


No comments:

Post a Comment