Tuesday, August 18, 2015


الوكيل المساعد للطرق تبحث مع قمبر احتياجات تاسعة الشمالية



استقبلت الوكيل المساعد للطرق (رئيس لجنة التنسيق والمتابعة) بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندسة هدى عبدالله فخرو ممثل "الدائرة التاسعة" بالمنطقة الشمالية السيد خالد قمبر بحضور عدد من مهندسي الوزارة  لبحث متطلبات واحتياجات المنطقة من مشاريع الطرق والصرف الصحي.

وفي بداية اللقاء رحبت المهندسة فخرو بالسيد قمبر مشيدة بالجهود التي يقوم بها في متابعة طلبات دائرته مع الوزارة ، والدور الكبير الذي تضطلع به المجالس البلدية التي تعتبر شريكاً أساسياً مع وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني نظراً لاتصالهم المباشر بالأهالي مما يجعلهم أقدر على تلمس الاحتياجات والأولويات التي تتطلبها دوائرهم.

وخلال الاجتماع
تقدم العضو البلدي بعدد من الطلبات ، ففي ما يتعلق بقطاع الطرق تمثلت الطلبات في إنشاء عدد من مواقف السيارات في عدة مواقع لخدمة المساجد والمحلات التجارية، بالإضافة إلى طلبات إيجاد منافذ بديلة وفتح مسارات لعدة طرق،  كما تقدم بمقترح إنشاء جسر للمشاة وتركيب إشارات  ضوئية لعبور المشاة.

اما في قطاع الصرف الصحي فقد تقدم العضو البلدي بطلب توفير مصارف مياه في عدد من المواقع بالدائرة. 
 
من جانبها افادت الوكيل المساعد للطرق بانه سيتم توجيه المهندسين لدراسة الطلبات ليتم بعد ذلك عرض ملاحظات الوزارة على المجلس البلدي للتنسيق معهم وتحديد الاولويات للطلبات التي سيتم تنفيذها الى جانب ايجاد حلول مشتركة للطلبات الغير ممكن تنفيذها.

وفي ختام اللقاء، شكر عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة التاسعة بالشمالية وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني على اهتمامها بمتابعة الطلبات منوهاً بالدور المشترك والتنسيق الدائم بين الوزارة والمجالس البلدية، متأملاً سرعة إنجاز المشاريع في المنطقة.





No comments:

Post a Comment