Sunday, April 19, 2015

بحضور 120 من المختصين يمثلون 60 منظمة
(مجموعة مايكروسنتر) تنظم
مؤتمرها للمستخدمين لعام 2015

افتتح المهندس احمد عبدالعزيز الخياط القائم بأعمال وكيل وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني- الوكيل المساعد للخدمات الفنية نيابة عن  سعادة وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف  مؤتمر مايكروسنتر السنوي للمستخدمين لعام 2015 في فندق الدبلومات راديسون بلو بحضور نحو 120 من المختصين ومهندسي مجال التقنية والحاسوب الذين يمثلون أكثر من 60 منظمة.

وفي بداية المؤتمر رحب الدكتور غلوم باقري رئيس شركة مايكروسنتر بسعادة القائم بأعمال وكيل الوزارة وبالضيوف مشيداً بالمساهمة التي تقدمها شركة مايكروسنتر في دعم اقتصاد البلاد طوال العقود الثلاثة الماضية، منوهاً إلى اطلاق الشركة مشروعها التجاري الجديد  MCA-eBIZ القائم على تقنية أوراكل والمتوفر على شبكة الانترنت، وقام بشرح وظيفة النظام وكيفية استثماره من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة ودوره في تحسين العمليات التجارية ورفع الإنتاجية.

ويعتبر هذا المؤتمر جزءاً من التفاعل السنوي لشركة مايكروسنتر مع شركائها وعملائها، حيث شهدت فعاليات المؤتمر قيام جميع عملائها ومدعويها من الحكومة، القطاع العام، الشركات الخاصة والمؤسسات الاستشارية بتبادل المعرفة والتطرق إلى جوانب الشبكات. 

وخلال المؤتمر تم التأكيد على أن مثل هذه الاستثمارات يمكن أن تثبت أنها نقطة تحول لنمو الأعمال التجارية لأنها لا تجلب الكفاءة داخل المنظمة فحسب، ولكن تمكنهم من زيادة قاعدة العملاء.

وتحدث في المؤتمر أيضا ممثلو أوراكل والشركات الأخرى (شركاء مايكروسنتر التكنولوجيين لنظم الأعمال المختلفة). كما شرح خبير تكنولوجي من أوراكل مختلف الجوانب التقنية من قاعدة بيانات أوراكل والأدوات التي يمكن استخدامها بشكل فعال للحصول على المعلومات الصحيحة من نظم الأعمال.
بعدها اطلع المهندس احمد الخياط على معرض التكنولوجيا التي قدمته شركة مايكروسنتر وشركاؤها التجاريون على هامش المؤتمر، كما اتيحت الفرصة للحضور للاستفادة من المنتجات والخدمات المقدمة من قبل شركة مايكروسنتر وشركائها، حيث تم تقديم عروض فنية وشروحات لمنتجات البرمجيات والخدمات الخاصة بها.


الجدير بالذكر أن شركة مايكروسنتر مجموعة بحرينية تأسست في عام 1984 وتقدم العديد من حلول تكنولوجيا المعلومات ذات الصلة من خلال مجموعة شركاتها، وهي ستكمل خلال العام الحالي عامها الـ 32 من الانجازات.



No comments:

Post a Comment