Wednesday, April 8, 2015

تقديرا لسنوات خدمتهم وعطائهم
"الأشغال" تحتفل بتكريم 54 متقاعدا

تحت رعاية سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني احتفلت الوزارة بتكريم 54 من موظفيها المتقاعدين ممن أمضوا سنواتٍ وعقودٍ من أعمارهم في خدمة الوزارة بمختلف القطاعات وفي شتى مراكز العمل. وقد حضر الحفل السيد حافظ علي سيف المدير التنفيذي للمستحقات التأمينية بهيئة التأمينات الاجتماعية وعدد من كبار المسؤولين بالوزارة .

وبدأ حفل التكريم بكلمة للمهندس أحمد عبدالعزيز الخياط القائم بأعمال وكيل الوزارة- الوكيل المساعد للخدمات الفنية أكد فيها على أن تكريم المتقاعدين هو تكريم لجميع منتسبي الوزارة، وما تحقق من انجازات كبيرة كان بفضل جهودهم وأدائهم الواجب بكل اقتدار وأمانة. وما هذا التكريم الا  وقفة تقدير وعرفان لجهودهم الصادقة وبذلهم المتميز طوال سنوات خدمتهم.

واضاف الخياط في كلمته: " أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الإخوة والأخوات المكرمين، الذين نشد على أياديهم اليوم في ختام سنوات خدمتهم معنا، بعد أن تركوا بصماتهم وأثبتوا حقاً أنهم نموذجٌ مشرفٌ للموظف الجاد والمعطاء الذي سيبقى مخلَّداً في ذاكرة الوزارة على مر السنين، وأن احتفاء الوزارة بالمتقاعدين لا بد أن يكون دفعة لباقي الموظفين ليكملوا مسيرة من سبقوهم من أجل تحقيق رسالة الوزارة الهادفة إلى توفير أفضل الخدمات ولتحقيق مزيد من الإنجازات المتواصلة".

بعد ذلك ألقت السيدة خديجة علي الهاشمي كلمة بالنيابة عن المتقاعدين قالت فيها: " إن تكريمنا اليوم بعد مشوار طويل من العطاء في خدمة وطننا الغالي ماهو الا يوم يختصر ذكرياتنا الجميلة طوال تلك السنين في هذه الوزارة والتي سنظل نتذكرها بكل فخر واعتزاز . فما لمسناه من اهتمام ودعم - طوال فترة عملنا – قد ساهم في تطوير قدراتنا  لرفع كفاءتنا العملية في الإنجاز والإنتاجية، كما كان  له الأثر الطيب في  تدشين وبناء  فرق العمل  وتحمل المسئولية  تجاه ما قمنا به من أعمال. وأن تجسيد تلك اللبنة الأساسية  في العمل لم يكن إلا نتيجة للتعليمات والتوجيهات والمتابعة التي  حظينا بها جميعاً من قبل الإدارة العليا".

وأضافت الهاشمي:" نغتنم هذه المناسبة الطيبة لنؤكد لسعادتكم دوماً ولاءنا لمملكتنا وقيادتنا الرشيدة معتزين بانتمائنا لهذه الأرض الطيبة، وأن نظل أبناءها الأوفياء المخلصين من أجل تقدمها وازدهارها على الدوام".


وفي ختام الحفل،  تفضل سعادة وزير الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بتوزيع شهادات الشكر والهدايا على المتقاعدين والتقاط الصور التذكارية.



No comments:

Post a Comment